U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

جريمة نهر دجلة .. ام عراقية ترمي أطفالها في نهر دجلة




جريمة نهر دجلة .. ام عراقية  ترمي أطفالها في نهر دجلة








جريمة نهر دجلة .. ام عراقية  ترمي أطفالها في نهر دجلة








ام عراقية  ترمي أطفالها في نهر دجلة،حيث أقدمت امرأة عراقية على رمي طفليها،وذلك من فوق جسر الأئمة في نهر دجلة بالعاصمة العراقية بغداد،فى حادث أثار غضب الرأي العام الذي هاجم هذا الفعل وطالب بإنزال أقصى العقوبات بحق السيدة.




البرازيل تتصدر الترند بسبب الراقصة لوردينا .. من هي الراقصة لوردينا


فيديو ام عراقية  ترمي أطفالها في نهر دجلة


ترحيل المذيعة اللبنانية سازديل الشهيرة بـ كيم كردشيان العرب 




حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، الذي يبدو أنه تم تصويره مساء يوم الجمعة، حيث قال بعضهم إنه لسيدة أقدمت على فعلتها بسبب خلافات مع طليقها والد الطفلين.







البرازيل تتصدر الترند بسبب الراقصة لوردينا .. من هي الراقصة لوردينا


فيديو ام عراقية  ترمي أطفالها في نهر دجلة


ترحيل المذيعة اللبنانية سازديل الشهيرة بـ كيم كردشيان العرب 


كم سعر قصر هند القحطاني الذي اشترته في امريكا


تاريخ المولد النبوي بالميلادي 2020 .. موعد  إجازة المولد النبوى الشريف 2020 










حيث أظهر مقطع فيديو تاوله نشطاء واقع التواصل،حيث وثقت كاميرات فيديو مقطع فيديو لأم ترمي ابنها الذي يبلغ  3 سنوات وشقيقتة البالغة عامين،من فوق الجسر الذي يطل على نهر دجلة.







كما أكد نشطاء مواقع التواصل الأجتماعي،أن الجسر الذى وقع عليه حادثة ام عراقية  ترمي أطفالها في نهر دجلة،هو جسر الأئمة الذي يربط بين منطقتي الكاظمية والأعظمية المتاخمتين لنهر دجلة في بغداد، وذكروا أن سبب قيام المجرمة بذلك هو خلافات بينها وبين طليقها، ثم ألقت السلطات القبض عليها واعترفت أثناء التحقيق معها بجريمتها.







كما أظهر الفيديو الأب وهو منهار تماماً ويصرخ حزنا على أطفاله بينما يحاول عدد من الأشخاص التخفيف عليه وتهدئته .













وأبان الفيديو فرق البحث والإنقاذ وهي تبحث عن جثث الطفلين لانتشالهما .







جريمة نهر دجله تتصدر تويتر






شارك الألاف من مستخدمو موقع تويتر في مصر، عبر هاشتاج "جريمة نهر دجلة" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا، ووصفت ورد المشهد عبر تغريدتها:" دعونا نفصل المشهد الصدمة الأولى للطفلين حال طيرانهم في الهواء و التهاوي الي الأسفل ونسف فرص الأمان والمسافة الشاهقة بين الكوبري و النهر الارتطام بوجه الماء الغرق في الظلام الأسود اعتقد أن قلبهم توقف رعباً قبل الغرق أي مخلوق يقوم بذلك غير الشيطان".







وثقت أحد كاميرا مراقبة على أحد الجسور فى العراق الممدودة على نهر دجلة، رصدت جريمة بشعة لسيدة عراقية وهى تقوم بإلقاء طفلين يعتقد أنهما أطفالها تصحبهما فى نهر دجلة، وأظهرت لقطات الفيديو السيدة وهى ترتدى جلباب أسود وتقوم بحمل طفل على يديها وتسحب فى يدها طفل آخر، ثم تقوم بإلقاء الطفلين فى النهر، وتتلف حولها حتى لا يشاهد أحد جريمتها البشعة.







كما قامت قوات الأمن باعتقال السيدة، التي اعترفت بعد التحقيق معها بفعلتها، قائلة إنها فعلت ذلك نتيجة خلافات مع طليقها، والد الطفلين. 







ماغي بو غصن تعلق على جريمة نهر دجله





عبّرت الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ عن غضبها بسبب الجريمة التي حصلت على جسر نهر دجلة حيث رمت إحدى الأمهات طفليها في النهر انتقاماً من والدهما.






وكتبت بو غصن عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي موقع تويتر قائلة: "الجنة تحت أقدام الأمهات الصالحات. لا يكفي الانجاب وحده. في ​جريمة نهر دجله​ ام ترمي اطفالها للموت انتقاماً من زوجها. بئس المصير ايتها المتوحشة. الصلاة والجنة للملائكة".







"وتعاطفت ماغي مع الأطفال ضحايا هذه الجريمة ونشرت صورتهما الملصقة على الجسر بعدما انتشرت الفيديوهات التي وثقت الجريمة.












لحظة انتشال الطفلة التي ألقتها والدتها المطلقة في نهر دجلة






 أعلنت وزارة الداخلية العراقية، مساء اليوم الاثنين، العثور على جثة الطفلة التي ألقتها أمها في نهر دجلة، فيما تواصل البحث عن شقيقها.







وقالت الوزارة في بيان لها إنه ”حسب توجيهات وزير الداخلية عثمان الغانمي، وبعد جهود كبيرة تمكنت نجدة بغداد من العثور على جثة الطفلة التي رمتها أمها مع شقيقها في نهر دجلة ببغداد“.








وأضافت وزارة الداخلية العراقية ”مازالت الجهات المختصة في نجدة بغداد تواصل البحث عن الطفل الآخر شقيق الفتاة، وسنوافيكم التفاصيل لاحقاً“.








ام  ترمي أطفالها في نهر دجلة

 





جريمة نهر دجلة .. ام عراقية  ترمي أطفالها في نهر دجلة



 


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة