recent
أخبار ساخنة

لحظة سقوط محمد رمضان في مهرجان الضيافة الدولي في دبي

الصفحة الرئيسية

 


لحظة سقوط محمد رمضان  في مهرجان الضيافة الدولي في دبي






سقوط محمد رمضان دبي،حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر لحظة سقوط الممثل المصري محمد رمضان في مسرح مهرجان الضيافة الدولي المقام في الإمارات.





لحظة سقوط محمد رمضان  في مهرجان الضيافة الدولي في دبي







القصة الكاملة لطلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني


تفاصيل وفاة الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود


سبب وفاة المذيع القطري جاسم عبدالعزيز




تصدَر الفنّان المصري محمد رمضان، قائمة الموضوعات الأكثر رواجاً على مستوى مصر في موقع تويتر، بعد انتشار فيديو لسقوطه على مسرح في دبي، مساء الأحد، بينما كان في طريقه لاستلام جائزة تكريمه من مهرجان "ضيافة".












سقوط محمد رمضان في دبي





بعد انتشار لقطات مأخوذة من زوايا مُختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أعاد رمضان نشر إحدى مقاطع لحظة سقوطه، بعد إضافة جزء من إحدى أغانيه الشهيرة عليه.






وعلَق رمضان، عبر حسابه الرسمي في انستغرام: "ثقة في الله... مايوقع إلا الشاطر".











حيث انتشر مقطع فيديو سقوط محمد رمضان بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مئات من التعليقات الساخرة.







فيديو سقوط محمد رمضان في دبي






لكن ما حدث معه على المسرح حولّ الأنظار إلى اتجاه آخر، بعيداً عمّا كان منتظراً من إطلالته الأولى المرتقبة، بعد الأزمة التي تعرّض لها مؤخراً، بسبب الصورة التي ظهر فيها وهو يحتضن المغني الإسرائيلي عومير آدم.






وتفاعل مُغردو تويتر مع فيديو سقوط رمضان على المسرح، وسط تباين في ردود الفعل انقسم أصحابها بين شامتٍ ومتعاطف.




















منع محمد رمضان من التمثيل







أثار محمد رمضان، يوم السبت الماضي، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي، صورة أظهرته إلى جانب رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة جديدة على حسابه في موقع "إنستغرام" لرمضان وهو يعانقه، معلقاً بكلمة "الملك".







وأصدرت نقابة الممثلين المصريين قرارا رسميا بوقف الفنان المصري، محمد رمضان، عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي. 







فيما قال الفنان المصري محمد رمضان، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه، موجها الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، ومعلنا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل.







google-playkhamsatmostaqltradent