U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تفاصيل وفاة الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

 


تفاصيل وفاة الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود





حصة بنت فيصل،أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلي عليها اليوم الخميس في مدينة الرياض.



تفاصيل وفاة الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود






بدوره، أصدر الديوان الملكي السعودي بيانا أوردته وكالة الأنباء (واس)، حيث نعى فيه الأميرة حصة بنت فيصل الذي وافتها المنية هذا الصباح في عمر الشباب.




سبب ايقاف برنامج الإعلامية ريهام سعيد بعد حلقة الثعالب


لحظة اعصار تورنيدو الاعصار القمعي بالمملكة شرق سكاكا


القصة الكاملة لطلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني






 

وقال الديوان الملكي في بيانه الذي اطلعت وكالة سما عليه : "انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود".







كما أشار الديوان الملكي إلى أنه سيتم الصلاة على الأميرة حصة بنت فيصل بنت عبدالعزيز اليوم في العاصمة الرياض، داعية لها بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لذويها.






ونعى العشرات من المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الأميرة حصة بنت فيصل آل سعود، فيما نشر آخرون صورة لها قبل أن تنتقل إلى رحمة الله.








وقدم المغردون، صادق التعازي والمواساة إلى العائلة المالكة "آل سعود" في وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل قبل قليل، وأيضا أخوالها آل ثنيان من قبيلة المهاشير.





سبب وفاة الاميره حصه الفيصل






فيما لم يتم توضيح تفاصيل الوفاة حتى هذه اللحظة، لهذا لا يعرف ما هو السبب الحقيقي لوفاتها، ويرجع الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي أن الوفاة بسبب فايروس كورونا، وليست هناك أي معلومات رسمية تؤكد صدق هذه الروايات من نشطاء التواصل الإجتماعي.







من هي الاميره حصه الفيصل






الأميرة الراحلة حصه الفيصل هي شقيقة الأمير سعود الفيصل عميد الدبلوماسيين العرب، وأيضاً شفيقة الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، وعرفت الأميرة حصة بأعمالها الخيرية الكبيرة والإنجازات على المستوى السعودي في مجال نهضة المرأة السعودية، حيث استطاعت أن تساهم في لعب المرأة دوراً بارزاً في العمل السياسي في الحكومة السعودية، ولعبت دوراً في بيان أهمية دور المرأة في تقدم وإزدهار المملكة العربية السعودية، كما قدمت العديد من الأعمال الإنسانية المختلفة في العديد من الدول الفقيرة، ولها بصمة واضحة في تاريخ المرأة السعودية والأعمال الخيرية.



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة