recent
أخبار ساخنة

سبب وفاة المذيع القطري جاسم عبدالعزيز

الصفحة الرئيسية

 


سبب وفاة المذيع القطري جاسم عبدالعزيز 






المذيع القطري جاسم عبدالعزيز،تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي والصفحات الاخبارية والمصادر الإعلامية القطرية ، صباح اليوم الثلاثاء الموافق الأول منشهر ديسمبر لعام 2020 م ، أنباء عن وفاة المذيع القطري الشهير جاسم عبد العزيز وهو إعلامي ومذيع ومقدم برامج كان يعمل لدى التلفزيون القطري.





سبب وفاة المذيع القطري جاسم عبدالعزيز




لحظة اعصار تورنيدو الاعصار القمعي بالمملكة شرق سكاكا


القصة الكاملة لطلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني


تفاصيل وفاة الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود




وفاة المذيع جاسم عبد العزيز





كما أكدت صحيفة الشرق القطرية في تغريده على تويتر، وفاة المذيع الإعلامي جاسم محمد عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، لافتة إلى أنه عمل لسنوات طويلة في التلفزيون القطري.







حيث نعاه الكثير من الأعلاميين والشخصيات العامة،فكتب عبدالرحمن بن حمد آل وهو الرئيس التنفيذي للاعلام القطري تغريدة لنعي جاسم عبدالعزيز على  حسابه الرسمي على منصة تويتر : ننعى أسرة المرحوم وأنفسنا وجميع الأخوة الإعلاميين بوفاة الإعلامي القدير جاسم محمد عبد العزيز بعد عمر طويل ومديد قضاه في خدمة قطر رحم الله المتوفى وأسكنه فسيح جناته  .







من جانبه، كتب الإعلامي عبدالله اليامن على تويتر : "المذيع جاسم محمد عبد العزيز في ذمة الله، عزاؤنا لذويه والأقارب وأهل قطر والإعلاميين والتلفزيون القطري الرسمي".












من هو المذيع جاسم محمد عبدالعزيز ويكيبيديا






المذيع جاسم عبدالعزيز ويكيبيديا،يعتبر المذيع القطري جاسم محمد عبدالعزيز آهن علامة فارقه كانت الأساس في تشكيل خارطة الإعلام التلفزيوني القطري ، و ترك صوته المميز بصمة في جميع المناسبات الوطنية والدينية .






وهو مقدم الكثير من البرامج التلفزيونية التي لاقت شعبية كبيرة على تلفزيون قطر في فترة الثمانيات والتسعينات ومن البرامج التي قدمها جاسم : برنامج ليلة العيد ، وبرنامج امرح واربح .






المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent