U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

من هي هناي شقيقة افنان الباتل بعد تصدرها الترند



من هي هناي شقيقة افنان الباتل بعد تصدرها الترند






شقيقة الفنانة افنان الباتل،خطفت ​هناي الباتل​، شقيقة نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ​أفنان الباتل​، الأنظار، تصدرت إهتمام المتابعين، بعد نشرها صورة حديثة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وبدت فيها بملامح مميزة وجمال طبيعي.





من هي هناي شقيقة افنان الباتل بعد تصدرها الترند




حيث حققت هناي الباتل  شهرة بفضل الظهور الدائم برفقة شقيقتها أفنان، فخلال مرحلة الطفولة كانت هناي لا تفارق أفنان أبداً وكثيراً ما نشرت أفنان صوراً لها من مختلف المناسبات العائلية وحتى خلال الأنشطة والحياة اليومية لذلك عُرفت بين الجمهور وأحبوها كثيراً بسبب ملامحها البريئة والرقيقة.





تفاصيل وفاة الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود


سبب وفاة المذيع القطري جاسم عبدالعزيز 


لحظة سقوط محمد رمضان  في مهرجان الضيافة الدولي في دبي






شقيقة أفنان الباتل






ظهرت هناي الباتل بمكياج لافت وملامح مميزة تختلف تمامًا عن ملامح الطفولة البريئة التي اشتهرت بها وهي في سن المراهقة، إذ لم تعد تمتلك نفس ملامحها الطفولية بل بدت وكأنها فتاة جميلة في عز شبابها، ما أثار











صدمة ودهشة الكثيرين من متابعيها و معجبيها في الساعات الماضية، ومن ثم انتشرت الصور على نطاق واسع بين متابعيها مُعربين عن صدمتهم بتغيير شكلها واختفاء ملامحها البريئة التي أحبوها بسببها يومًا ما.







هناي الباتل تخطف الأنظار بجمالها




حققت الباتل شهرة واسعة، إذ كونت قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل ظهورها الدائم برفقة شقيقتها بلوجر تطبيق سناب شات "أفنان الباتل"، فخلال مرحلة الطفولة كانتا لا تفارقان بعضهما البعض، حيث كثيراً ما كانت تنشر أفنان صوراً لها من أثناء تواجدهما معًا في أي مناسبة عائلية وحتى خلال الأنشطة والحياة اليومية لذلك عُرفت بين الجمهور بنفس شهرة "أفنان" وأحبوها كثيراً.


من هي افنان الباتل








أفنان الباتل من مواليد عام 1987 وتبلغ من العمر 33 عامًا.




ابنة أحد رجال الأعمال في السعودية.




هي أكبر أشقائها الفتيات وهما هناي وشادن كما لها أشقاء شباب أحدهم متزوج ولديه طفلة تدعى "العنود".




درست في جامعة الإمام محمد بن سعود حيث تخصصت في اللغات والترجمة حتى أصبحت اليوم قدوة للكثير من الفتيات في السعودية والخليج.





في صورة واحدة فقط ظهرت أفنان برفقة شقيقها الأكبر يوسف خلال الطفولة، لكن أفنان لم تُصرح بعدد أشقائها حتى اليوم، لكنها أكبر أشقائها الفتيات وهما هناي وشادن كما لها أشقاء شباب أحدهم متزوج ولديه طفلة هي العنود.






زواج أفنان الباتل





أثارت نجمة سناب شات أفنان الباتل الكثير من الجدل خلال زواجها من عبد العزيز عام 2017 بسبب الحفل الفخم الذي أقامته واستمر لمدة 3 أيام وأصبحت حديث الإعلام وقتها، حيث يعمل زوجها عبد العزيز في شركة أرامكو السعودية وتسبب الحفل في حالة من الغضب والاستياء لدى الجمهور.


 



هناي الباتل 2020





هناي الباتل ظهرت اليوم وهي مراهقة في أكثر من صورة حيث احتفظت بنفس الملامح الرقيقة لكنها أصبحت أكبر سناً وبدأت مرحلة جديدة من حياتها، بخاصة وأنها ظهرت في إحدى الصور مع مكياج كامل وإطلالة للسهرة مما جعلها تبدو أكبر سناً.


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة