recent
أخبار ساخنة

كم راتب عمر السومة 2021

الصفحة الرئيسية

 


كم راتب عمر السومة 2021 





راتب عمر السومة السنوي،حيث أعلن مجلس ادارة النادي الأهلي السعودي يوم الثلاثاء ،تجديد التعاقد مع الاعب السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم،لمدة 3 سنوات ،وذلك حتي عام 2024.





كم راتب عمر السومة 2021



هند البلوشي تعلن زواجها من المطرب العراقي علي يوسف 


زوجة خالد سامي تكشف تطورات وضعه الصحي



تفعيل الهوية الرقمية الجديدة في أبشر افراد

وفاة الفنان المصري هادى الجيار

تفاصيل مشروع ذا لاين في نيوم بتبوك

طريقة تحميل تطبيق سيجنال signal  بديل للواتساب





تجديد عقد عمر السومة





حيث نشرت أدارة النادي الأهلي السعودي،تغريدة عبر حسابها الرسمي علي تويتر ،بعد توقيع عقد عمر السومة مع فريق الاهلي السعودي قالت فيها:"التاريخي عمر السومة أهلاوي حتى 2024″،حيث يعتبر الراقي عمر السومة الذي يبلغ 32 عام،سوف يتهي عقدة مع نادي الاهلي السعودي في 2024 ليصبح عمره في ذلك الوقت 35 عامآ.












راتب عمر السومة 






راتب عمر السومة الشهري




حيث سيتقاضي عمر السومة راتب شهري يبلغ حوالي 833 ألف ريال سعودي.





راتب عمر السومة السنوي





حيث أكدت مصادر مقربة من النادي الأهلي أن المهاجم السوري عمر السومة الذي جدد عقده مع الفريق يوم أمس الثلاثاء. سيتقاضى خلال فترة عقده البالغة 3 سنوات، 10.65 مليون دولار أي ما يعادل 40 مليون ريال تقريبًّا.






كما يعتبر الاعب السوري عمر السومة أبرز هدافي الدوري السعودي،حيث تم التعاقد معه في الأهلي السعودي خلال عام 2014  بقميص "الراقي"،بعد قدومة من نادي القادسية الكويتي،حيث سيحصل عمر السومة خلال عقده الجديد مع الأهلي السعودي علي 10 ملايين ريال سعودي سنويآ،بما يعادل 2 مليون و600 ألف دولار أمريكي،و3 ملايين ونصف ريال سعودي في حال تحقيق بطولة أوفوز بلقب هدافي الدوري السعودي.







كما يعتبر السومه الهداف التاريخي للدوري السعودي بتسجيلة 128 هدف منها أجمل أهدافه في الغريم التقليدي الاتحاد بطريقة دبل كيك ،وكان ذلك في عام 2019.






حيث كان الراقي عمر السومة مرشحاً وبقوة للانتقال إلى الهلال بطل الثلاثية في الموسم الماضي، ولكن إدارة نادي الأهلي السعودي قطعت الطريق أمام الأندية الطامعة بخدماته لاسيما أن الأهلي المصري كان من بين تلك الأندية.







كما يضرب الأهلي موعدًّا في غاية القوة عندما يستضيف الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. يوم الجمعة المقبل في قمة مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي للمحترفين.





حيث يعد عمر السومة المهاجم الأساسي في تشكيلة الفريق، وتوج ثلاث مرات متتالية بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين. كما يعد الهداف التاريخي للمسابقة بعدما تخطى رقم النجم السعودي ناصر الشمراني.





google-playkhamsatmostaqltradent